إغلاق

الأوراق المالية تشارك في فعاليات الدورة الـ 29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

وتحرص هيئة الأوراق المالية على المشاركة بشكل منتظم في المعرض الذي يقام هذا العام خلال الفترة من 24 إلى 30 أبريل الجاري بمركز أبوظبي الدولي للمعارض. ويضم جناح الهيئة عدداً من المواد الفيلمية والرقمية ومطبوعات التوعية الاستثمارية والمواد التعريفية لبرامج الهيئة وأنشطتها المختلفة، إضافةً الى مجموعة من مقتنيات العرض المتحفي لدى الهيئة والذي يتضمن عدداً من العملات الورقية والنقدية المتداولة في منطقة الخليج قديماً.
​كما قامت الهيئة -على هامش فعاليات المعرض - بتنظيم عدد من المحاضرات والورش القصيرة لتعريف الحضور وطلبة المدارس بأنشطة الهيئة وأساسيات السوق المالي وقواعد التداول فيه، وكذلك برامج توعية المستثمرين، وبرامج التدريب المهني لترخيص الراغبين بالعمل في الأسواق المالية، كما اشتملت أنشطة الهيئة بالمعرض كذلك على مسابقات تفاعلية للجمهور تم خلالها تقديم جوائز للمشاركين.

يذكر أن معرض أبوظبي الدولي للكتاب في نسخته التاسعة والعشرين استطاع أن يجتذب أكثر من 1250 عارضًا من 63  دولة، كما ويشكل المعرض منصة ثقافية تجتذب نخبة من الكتاب والناشرين والوكلاء والموزعين والمفكرين ورموز الأدب والشعر بالإضافة إلى جمهور القراء بتنوع اهتماماتهم، وفرصة مهمة للحصول على أحدث المنشورات والمشاركة في مجموعة من الأنشطة الثقافية والمهنية والتعليمية واللقاءات الفكرية.
يمكنكم الاطلاع على مقتطفات من مشاركة الهيئة في المعرض بالفيديو أدناه​

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة