إغلاق

جمعية الخليج للسندات والصكوك تكرم د. عبيد الزعابي تقديراً لمبادرات الهيئة ومشاركته في فعاليات المؤتمر

خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "قمة أسواق أدوات الدين" جمعية الخليج للسندات والصكوك تكرم د. عبيد الزعابي تقديراً لمبادرات الهيئة ومشاركته في فعاليات المؤتمر

كرمت جمعية الخليج للسندات والصكوك  GBSAسعادة د. عبيد الزعابي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، وذلك خلال افتتاح "قمة أسواق أدوات الدين" التي عقدت بفندق العنوان بدبي اليوم، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية وممثلي أسواق المال والمؤسسات المالية الدولية.

كان د. عبيد الزعابي قد تحدث في مستهل فعاليات القمة ضمن مشاركته في "الجلسة المخصصة لكبار مسؤولي الجهات التنظيمية على المستوى الإقليمي".

تناول الرئيس التنفيذي للهيئة في كلمته أبرز مبادرات الهيئة خلال العام 2018 وأهم مشروعات الهيئة للعام المقبل، وذلك فيما يخص الحوْكمة المؤسسية، والتكنولوجيا المالية، ورؤية الهيئة للأسواق المالية المستدامة، والتعاون مع الجهات التنظيمية على الصعيد الدولي، وتوسيع نطاق قاعدة المستثمرين مع تعزيز التوعية الاستثمارية والتركيز على الشمول المالي، وكذلك مبادرات هيئة الأورق المالية والسلع بخصوص الأدوات والأساليب التحفيزية لتشجيع الالتزام لدى المتعاملين بالسوق المالي.  

ويشار إلى أن القمة استهدفت التعريف بمدى التقدم الذي طرأ على صعيد تطور أسواق المال وتسليط المزيد من الضوء على الفرص التي تتيحها السندات والصكوك.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة