إغلاق

إمكانية الوصول والمساعدة

يحرص موقع هيئة الأوراق المالية والسلع على الارتقاء في تقديم الخدمات والمعلومات المختصة بأسواق رأس المال بالدولة من خلال الخدمات الإلكترونية التي تتكفل باختصار الوقت والجهد على كافة العملاء.

تقوم الهيئة بتوفير معلومات فيما يختص بأسواق رأس المال في الدولة وتنمية الوعي الاستثماري والقانوني بهدف حماية المستثمرين وترسيخ أسس التعامل السليم ورفع الكفاءة في المنطقة.

يوفر الموقع لعملاء أسواق المال بالدولة شاشة التداول الحي لمتابعة ارتفاع وانخفاض الأسهم , كما يوفر الموقع في الوقت الحالي 11 خدمة الكترونية لاختصار الوقت في إنجاز المعاملات والتقديم على الوظائف.

تسعى الهيئة إلى توفير أعلى درجات الجودة والتميز في جميع الخدمات التي تقدمها للمتعاملين كما تشجع على الاستخدام الالكتروني في إنجاز المعاملات والتقديم على الوظائف وغيرها من الخدمات بما يحقق قيمة مضافة للمتعاملين في أسواق رأس المال بالدولة.

يلتزم فريق عمل هيئة الأوراق المالية والسلع بالعمل على تسهيل وصول فئات مختلفة من المستخدمين إلى الموقع بغض النظر عن الإمكانيات التقنية أو المادية. وضمن سعي الموقع نحو التحسين المستمر في عملية التصفح، يتم تنفيذ وتحديث المعايير العالمية الخاصة بسهولة الوصول إلى الموقع واستخدامه.

  • Website Structure

    هيكلة الموقع

    المزيد
    اغلاق
  • Zoom Screen

    تكبير الشاشة

    المزيد
    اغلاق
  • Reading Text

    قراءة النصوص

    المزيد
    اغلاق
  • Change Text Size

    تغيير حجم النص

    المزيد
    اغلاق
  • Alternate Text for Image

    النصوص البديلة للصور

    المزيد
    اغلاق
  • Change Colours

    تغيير الألوان

    المزيد
    اغلاق

المساعدة

عن الهيئة

تجد في هذه الصفحة تفاصيل عن هيئة الأوراق المالية والسلع متضمنة تفاصيل التأسيس، الاهداف الاستراتيجية، الرؤية والرسالة وكلمات رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للهيئة.كما تجد تحتها بيانات اهم جهات الاتصال في الهيئة، والتي تساعد المتصفح في التعرف الى اقسام الهيئة والشخص المسؤول.

اذهب الى الصفحة

تطبيقات الموبايل

تقدم هيئة الأوراق المالية والسلع خدمات إلكترونية للهواتف والأجهزة الذكية. تدعم التطبيقات اللغتين العربية والإنجليزية.

التحميل

يمكنك الآن تحميل التطبيقات الموضحة أدناه للأجهزة.

شارك هذا المحتوى مشاركة طباعة